عاجل..الرئيس هادي يباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا القرار العاجل الذي صعق عبد الملك الحوثي واربك كل حساباته ( نص القرار )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد الرئيس هادي ان القضاء على الحوثي واستعادة الشرعية هو قرار لا رجعة فيه وان خيار السلام مع الانقلابيين لا طائل منه لأنهم لا يفهمون الا لغة القوة .

جائ ذلك خلال الاجتماع الذي عقده فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، صباح اليوم،  ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

ليس من ابو علي الحاكم ولا من العمالقة الجنوبيين ..تحرك عسكري مباغت وغير متوقع يرعب طارق عفاش ويثير جنونه ويربك كل حساباته في الساحل الغربي

 

الفنانة الصغيرة ’’حلا الترك’’ التي فتنت الخليجيين لسنوات.. تظهر اليوم بشكل مفاجئ وتكشف جمالها الحقيقي بدون مكياج!(صور)

 

خبر سار وسعيد للرئيس هادي جعله يطير فرحا..لكنه نزل كالصاعقة على رأس عيدروس الزبيدي..شاهد بالفيديو كيف تمكن هادي من قهر كل خصومه في الجنوب

 

وردنا الان : تفاصيل الخلاف القبلي الذي نشب في أحد شوارع العاصمة صنعاء والمجلس يتدخل لإنهائه (شاهد ما حدث)

 

وكالة ابناء عالمية تفضح الجنرال علي محسن الاحمر وتكشف السر الخطير الذي مكن هذا الجنرال العجوز من خداع الملك سلمان وولي عهده ( نفاصيل خطيرة تنشر لأول مرة )

 

عاجل: السعودية تباغت الجميع بقرار جرئ جعل طارق عفاش يطير فرحا، لكنه نزل كالصاعقة على رأس الجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ( نص القرار السعودي )

 

سعودية ثرية تقرر مساعدة زوجها والوقوف الى جانبه وتمنحه مليون ريال سعودي  ...لن تصدق ماذا فعل هذا الزوج الغادر بزوجته الكريمة وصدم كل السعوديين

 

وردنا قبل قليل: السعودية تباغت الجميع وتعلن انهاء الحرب في اليمن والتعايش السلمي مع الحوثيين..وهذا هو مصير الرئيس هادي والجنرال الاحمر بعد السلام مع الحوثيين

 

عاجل: طبول الحرب تقرع.. “محمد بن سلمان” و”السيسي” يتخذان إجراء عسكري عاجل ضد “أردوغان” وإرسال تعزيزات عسكرية ضخمة إلى دولة عربية

 

وردنا قبل قليل:هاني بن بريك يثير جنون الزبيدي ويصعق الجنوبيين ويعترف..هذا هو البطل الشمالي الذي سيحقق للجنوبيين حلمهم بدولة مستقلة ( صورة + الاسم )

 

ورد للتو..يحيي الراعي يباغت الجميع ويوجه صفعة مدوية لـــ "محمد علي الحوثي"  بعد اقتحامه قاعة مجلس النواب ومعه المرافقين المسلحين ..شاهد ماذا فعل الراعي

 

عاجل : الصين تدق طبول الحرب وتحرك سلاحها النووي المرعب وتعلن انها ستقضي على هذه الدولة وتمحوها من خارطة العالم بعد فعلتها الغادرة لتدمير الصين

تناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني وعلى مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية ومسار الجبهات وافاق السلام وسبل إنجاح اتفاق الرياض برعاية المملكة العربية السعودية.

 

وأشاد فخامة الرئيس ببسالة وتضحيات حماة الوطن الذين يقدمون الدماء ويصنعون المأثر للانتصار للوطن ولعزة ورفعة شعبنا في مواجهة قوى التمرد والظلام من المليشيات الحوثية الايرانية.

وشدد على أهمية توحيد الصفوف والإمكانات في معركة الوجود والمصير للانتصار لأهداف الثورة اليمنية والحفاظ على مكتسبات الوطن وثوابته.

وقال فخامته " هناك العديد من التحديات الماثلة التي لا تقل أهمية عن التحديات الميدانية والمتجسدة في إطار بناء الدولة وتعزيز وتفعيل مؤسساتها وتنمية الموارد حاثاً الجميع الى مزيد من العمل والجهود المشتركة لبلورة الرؤى الكفيلة بتعزيز المسار وتجاوز الصعوبات والتحديات".. مشيداً بالمواقف الأخوية والدعم السخي الذي يقدمه الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية السند والعون لليمن وطن ومجتمعا.

وفي الاجتماع قدم نائب رئيس الجمهورية تقريراً موجزاً لخص الموقف العام لمختلف الجبهات وخطوط التماس في عدد من الجبهات والمناطق ومنها مارب والجوف وغيرها لافتاً الى بسالة وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الباسلة وابنا الوطن الشرفاء في مواجهة قوى التمرد والانقلاب وكسر نواياها اطماعها في تلك الجبهات وتحقيق انتصارات وملاحم بطوليه لحماة الوطن.

الى ذلك قدم رئيس الوزراء تقريرا موجزاً عن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية فِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة لتقديم عددا من الاحتياجات الخدمية لمصلحة المواطن وتامين صرف المعاشات في المحافظات المحررة والتي لازالت تقع تحت سيطرة الانقلابيين.. لافتاً الى أهمية تعزيز الموارد ومشاركة الجهود من قبل الجميع.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل..الرئيس هادي يباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا القرار العاجل الذي صعق عبد الملك الحوثي واربك كل حساباته ( نص القرار ) المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق