وردنا الان.. زواج مذيعة الجزيرة “علا الفارس“ .. ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر حسابها على السناب شات، ظهرت الإعلامية والممثلة الأردنية علا الفارس برفقة والدتها في السيارة، حيث كانتا تتحدّثان عن موضوع زواجها وحياتها الشخصية، وقد فاجأت علا المتابعين بالقول: "أنا متزوّجة شغلي".

 

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان.. زواج مذيعة الجزيرة “علا الفارس“ .. ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون

 

هزت المملكة واثارت الرعب في نفوس كل الازواج ..زوجة غاضبة تقتلع عين زوجها وتشبعه ضربا وحين سألها القاضي عن السبب كان الجواب صادما ومزلزلا ( صورة ) 

 

هل تذكرون ‘‘الوليد مقداد’’ نجم طيور الجنة الصغير.. شاهدوا كيف أصبح اليوم في حفل خطوبته.. فمن هي العروس.. (صور)

 

شاهد صورة نادرة صعقت كل ابناء هذه المحافظة اليمنية وجعلتهم ينفجرون بالبكاء ويذرفون الدموع من شدة القهر ويتمنون الموت لمن فعل هذه الفعلة القذرة ( صورة ) 

 

عائلة خليجية تعلن عن فقدان ابنها..وعندما تدخلت الشرطة ووجدته في سيارته كانت المفاجئة المرعبة التي صدمت رجال الشرطة وصعقت كل افراد عائلة الشاب المفقود

وفي وقت سابق، كانت إحدى الناشطات المتابعات لعلا الفارس غردت على صورة تجمع علا مع طفل، بالقول: علا الفارس متى تزوجتي؟.. لترد عليها الأخيرة معلنة بالقول إنها تزوجت عندما كانت غافية، وهو رد يحمل نبرة سخرية.


والدة علا في سلسلة مقاطع فيديو إنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، قالت: "بنتي مش ملحقه ع معجبين وايميلات بس لسه قلبها مادق عشان تتزوج"، ووصفتها فيما بعد أنّها مثل العصفور تحب السفر والرحلات والعمل.


والمفاجأة الأكبر كانت عندما ردّت علا بالقول: "لن أتزوّج إلّا من طينة بلادي ايش ماكان يكون"، ولكنّها عادت ونوّهت بالقول أنّ معظم العرسان الأردنيين الذين يتقدّمون لها، يطلبون منها أن تمكث في المنزل وتترك عملها، وهذا ما يجعلها تفكّر في ألّا تتزوّج الآن، لأنّها سعيدة بعملها.

وكانت الفارس قدمت استقالتها من مجموعة MBC، بعد خلافات مع إدارة القناة وانضمت إلى قناة الجزيرة القطرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان.. زواج مذيعة الجزيرة “علا الفارس“ .. ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون المنشور اصلاً في موقع المحيط اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المحيط اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق