اخبار المغرب اليوم - مواطن يطالب بالانصاف: تعرضت لشكاية كيدية من شهود زور وشاهدين تنازلا عن شهادتهم'' - مغرس

مغرس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مواطن يطالب بالانصاف: تعرضت لشكاية كيدية من شهود زور وشاهدين تنازلا عن شهادتهم''

span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;line-height:115%;font-family: " arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;="" mso-hansi-font-family:calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin"="" طالب السيد البشير شكير السلطات القضائية بالجديدة بانصافه مما وصفها ب''شكاية كيدية'' وجهتها ضده سيدة تشتغل في سلك المحاماة مؤكدا أن ما جاء في الشكاية التي اتهمته فيها بالسب والقذف والتهديد بالقتل، غير صحيح معتبرا أن شهود القضية الخمسة "شهود زور".
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;line-height:115%;font-family: " arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;="" mso-hansi-font-family:calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin"=""وأضاف البشير شكير أن شاهدين من بين الشهود الخمسة تراجعا عن شهادتيهما رسميا كما أن شقيقه المتهم في "الشكاية الكيدية" الذي اتهمته المشتكية بأنه كان معه أثناء الحادث الذي وصفه بالوهمي كان وقتها في عمله بالمنطقه الصناعية الجرف الأصفر وقد حصل على وثيقة تثبث ذلك.
span lang="AR-SA" style="font-size:14.0pt;line-height:115%;font-family: " arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;="" mso-hansi-font-family:calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin"=""وفي سؤال حول الاسباب التي جعلت المشتكية توجه له هذه الاتهامات دون سواه؟ قال السيد شكيري أنه كان على خلاف مع عائلة المشتكية منذ سنة 2014 عندما اشترى منزلا بجوارهم انطلقت فصوله بشكاية إلى النيابة العامة بالجديدة وجهها ضد شقيقتها الموظفة في الامن والتي اعتدت على زوجته بالضرب والجرح كما جرى توثيقه عبر كاميرا المراقبة للمنزل لكن الشكاية ذهبت إلى الحفظ دون معرفة الأسباب. وأضاف البشير شكير أن المشتكى بها بالاعتداء على زوجته (الموظفة في الامن) وضعت شكاية ضده في القضاء وصفها أيضا ب"الكيدية وب3 شهود زور" من بينهم شاهد زور تورط مباشرة بعد إدلائه بشهادته في جريمة قتل سائق حافلة للنقل الحضري وحكم عليه بالإعدام. قبل أن يفاجئ بشكاية جديدة من طرف نفس العائلة من أجل الانتقام منه والزج به في السجن.

بعاليه خبر اخبار المغرب اليوم - مواطن يطالب بالانصاف: تعرضت لشكاية كيدية من شهود زور وشاهدين تنازلا عن شهادتهم'' - مغرس , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اخبار المغرب اليوم - مواطن يطالب بالانصاف: تعرضت لشكاية كيدية من شهود زور وشاهدين تنازلا عن شهادتهم'' - مغرس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس, وبإمكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من الموقع الأصلي " مغرس ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق