سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء.

سفارة بلجيكا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء

 

عين ليبيا

علمت «عين ليبيا» أن السفارة البلجيكية المعتمدة لدى ليبيا و التي تتخذ من تونس مقرًا لها حاليًا قد أكدت على دعمها للمركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي في جهوده من أجل حل مشكلة أهالي تاورغاء النازحين.

حيث جاء ذلك على لسان «إيمان بن يدر» المستشار السياسي للسفارة البلجيكية المعتمدة لدى ليبيا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سفارة بلجيكا لدى ليبيا تؤكد دعمها لجهود المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في حل مشكلة نازحي تاورغاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق