«بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير.

بلدية مصراتة تشرع في التنسيق للإحتفال بالذكرى السابعة لثورة 17 فبراير

 

عين ليبيا

أعلنت بلدية مصراتة إقامة الإحتفال بالذكرى السابعة لثورة 17 فبراير و هو الموافق يوم السبت القادم حيث سيُقام الإحتفال بشارع طرابلس في المنطقة الممتدة من أمام قاعة الشهداء و حتى سارية العلم وسط البلدية.

كما طلبت البلدية من كافة المؤسسات و الهيئات الخدمية و الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني التي ترغب بالمشاركة بالإحتفال التنسيق مع اللجنة المشرفة على الإحتفالات .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «بلدية مصراتة» تبدأ في التنسيق للإحتفال بذكرى ثورة 17 فبراير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق