«معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة.

«معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

التقى النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق الخميس، رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعلاج الدكتور الطاهر بلخير بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

حيث قدم الدكتور بلخير للنائب شرحاً مفصلاً للنتائج التي توصلت إليها اللجنة المشكلة بقرار وزير الصحة رقم “1” للعام الحالي لوضع رؤية جديدة لتنظيم عملية العلاج بالخارج بشكلٍ علمي وإداري لتحقيقها المساواة في حقوق العلاج بين كل الليبيين .

وأشار بلخير خلال اللقاء إلى القائمة النمطية التي اعتمدت من اللجنة لتحديد أنواع الأمراض التي تستدعي العلاج بالخارج بعد التأكد من تعذر علاجها محلياً.

كما أكد أن اللجنة ستعمل وفقاً لمنظومة عمل إلكترونية تربط كل اللجان الاستشارية بالمناطق والبالغ عددها 7 لجان، موزعة على مختلف مناطق ليبيا، بما يضمن حصول الحالات على الرد الطبي خلال زمن قياسي، موضحاً أن الموافقة على علاج الحالات بمنحها نموذجاً بالموافقة يحمل رقماً إشارياً مسجلاً لدى اللجنة، بما يضمن الشفافية في منح العلاج .

فيما أشاد معيتيق بعمل اللجنة الذي سيحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع بما يسهم في تخفيف المصاريف التي أنهكت كاهل الدولة في العلاج بالخارج في تخصصات يمكن علاجها محليًا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «معيتيق» يلتقي «رئيس اللجنة العليا للعلاج» لمناقشة نتائج عمل اللجنة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق