Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور.

ينفرد موقع النور بالإطلالة المميزة الحصرية لعرض الحلقة 106 ارطغرل  الجزء الرابع، فقد انتظر الكثيرون عرض مسلسل ارطغرل الذي توقف أكثر من مرة أستكمال سلسلة الأحداث، تملك ارطغرل قاعدة كبيرة من الجمهور بمختلف دول العالم، فقد كانت أول قناة تمتلك حق عرض   مسلسل قيامة أرطغرل هي قناة trt التركية ثم موقع النور الذي كان يعرض حلقات ارطغرل مجمعة يومياً ، هي المترقبة الان من الموسم الرابع.

هناك جمهور عريض من عشاق مسلسل قيامة ارطغرل ما زال لم يتعرف على مواعيد المشاهدة يعرض مسلسل ارطغرل مترجم مباشرة على قناة تي ار تي التركي، وعلى موقع النور الليلة ونستكمل أحداث ارطغرل الحلقة 106 ثم يليها قناة دعوة التي ستعرض المسلسل غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً .

 

قد يهمك ايضا اعلان الحلقة 106 ارطغرل حصري على النور

قد يهمك ايضا جودة hdارطغرل الحلقة 106 ارطغرل 

قد يهمك ايضا حلقات مجمعة ارطغرل 101،102،103 

تردد قناة تي ار تي التركية

اضبط التردد الجيد لقناة تي ار تي التركية هنا

 

الحلقة 105 مسلسل ارطغرل

ارطغرل

قصة مسلسل قيامة ارطغرل  الحلقة99

المشهد الأول : يقوم أرطغرل بطلب من اتسز  أن يأتيه بالتاجر الحاضر من نيقية ليقابل اريس ليخبره ما هي الخطة الأخيرة التي تمكنه من إنهاء التجارة بالسوق .

وفي المشهد الثاني : كوبك يظل محاولاً سفك دماء السلطان قبل انتهاء الثلاثة أشهر، التي يمنحها له لكشف الخونة، وفي الوقت ذاته يفكر أن يلقي التهم على باريس، ولكن لا يثق به نهائياً السلطان علاء الدين، ويقرر أن يراقبه لكشف خطواته والعيبه.

حصري ارطغرل 99 موقع النور ALNOOR TV
أحداث الحلقة 99 ارطغرل الجزء الرابع

وفي المشهد الثالث: تيتان  ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ ما يدور في باله وهو خطف جوندوز ويسلمه لأريس في أقرب فرصة ولكن  ليلاً لتجنب  الحراسة المشددة في النهار.

تعرض الان حصري ارطغرل 99
مسلسل ارطغرل الحلقة 106الان على موقع النور

وفي المشهد الرابع والأخير: بعدما ما تمكن ارتوك بإثبات  بدليل براءة بهادير وأسرع في أخبار أرطغرل به، وذلك بعد ما تمكن من إيجاد السم  الذي تم  إعطائه للسلطان في ذات مكان السم الذي تم إعطائه لأصليهان ولتورغت، وهنا تتجه كل شكوك  أرطغرل نحو كوبك.

d33a8fee8c.jpg

أبطال ارطغرل شاركنا برئيك

 

أحداث وملخص الحلقة 101 ارطغرل الموسم الرابع الان

المشهد الأول يخطط ارطغرل مع أسياد القبيلة لبدء اقتحام على آريس بعدما تمكن من تخليص أبنه من الاختطاف.

المشهد الثاني يأمر آريس بالتخلص من كافة التجار وقتلهم على الفور

المشهد الثالث تتعرض أصليهان للهجوم من سنجار بن بهادير بعدما تتصدي له ولكنها بائت بالفشل وتأخذ ضربة قوية من سنجار على رأسها فتقع فاقدة الوعي في الحال.

المشهد الرابع يسعي بهادير للتخطيط  للضرر بأصليهان بعدما غادر ارطغرل وتورغوت لمواجهة الصلبيين.

المشهد الخامس يتمكن بهادير هو وحلفاؤه من اقتحام القلعة ويضحك فخرا بنصره.

  • أحداث الحلقة 102 ارطغرل الجزء الرابع
  • يعود مجددا تيتان لكارجاهيسار بعد ما  اوقع خسائر هزيمة كبيرة في سامسا وتم الإنهاء على جميع محاربيه وتمكن  من احراق كافة المجانيق وتدمير نهائيا مخطط ارطغرل والقضاء على غزو القلعة
  • يستقبله اريس باحتفال يليق بما انجزه من انتصارات
  • اما ارطغرل يقرر الرجوع مع رجاله ليعيد ترتيب  حساباته والتركيز للكشف عن الخائن والتخلص منه اولا قبل التفكير مرة اخري في الغزو على القلعة
  • وذلك في طريق العودة يستهدف ارطغرل ورجاله اعوان ومحاربي اريس المخبئين لهم ما بين الاشجار حتي تم حصارهم بالكامل.
  • صور أحدا الحلقة 102

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن Diriliş Ertuğrul الحلقة 106 HD الجزء الرابع مترجمة للعربية على موقع النور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق