رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو.

تم بحث سُبل تأمين الطريق العام

عين ليبيا

عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله عبد الرحمن الثني أمس الثلاثاء، اجتماعا مع عميد بلدية تازربو المقدم مفتاح القماطي، وبحضور رئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية عوض الدرسي.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه بمقر الحكومة في قرنادة، بحث ومناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه البلدية وسُبل وضع حلول كفيلة لإنهاء هذه المشاكل، وأهمها هي الإسراع في التعاقد مع الشركة المنفذة لمطار تازربو، والعمل على اعتماد المعهد العالي بالمنطقة لحل مشكلة التعليم بالمنطقة، والعمل على إنشاء ثانوية عامة بالمنطقة.

كما تم بحث سُبل تأمين الطريق العام،حفاظا على أرواح المواطنين من العصابات الخارجة عن القانون، كما تم مناقشة العمل على تنفيذ شبكة صرف صحي بالمنطقة، حفاظا على المياه الجوفية من التلوث حيث وجود النهر الصناعي بالمنطقة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رئيس الحكومة «المؤقتة» يجتمع مع عميد بلدية تازربو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق