بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل.

صُورة من أعمال الصيانة

عين ليبيا

قامت إدارة المتابعة وضمان الجودة بديوان بلدية بنغازي بجولة ميدانية للوقوف علي أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل من قبل الشركة العامة للكهرباء بشارع الإسكندرية (شارع المفاتيح) بمنطقة أخريبيش.

وتم كذلك إزالة السواتر الترابية وفتح المسارات داخل المنطقة ومتابعة أعمال صيانة خط الصرف الصحي بشارع 7 أكتوبر بالفندق البلدي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بنغازي.. الوقوف على أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء ومد الكوابل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق