تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد.

عين ليبيا

تعرض موكب وزير التعليم المفوض في حكومة الوفاق «عثمان عبد الجليل»، إلى إطلاق نار أثناء زيارته إلى مدينة بني وليد.
وأكدت مصادر صحفية أن عدداً من الشباب المحتجين على زيارة الوزير إلى المدينة هم من قاموا بإطلاق النار، مؤكدا عدم وقوع أي إصابات في الموكب.
وقالت المصادر بأن عبد الجليل كان من المفترض أن يقوم بجولة تفقدية في عدد من المدارس، بالإضافة إلى عقد اجتماع مع مراقبي التعليم بالمنطقة الغربية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرض موكب وزير التعليم في حكومة الوفاق لأطلاق نار اثناء زيارته إلى بني وليد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق