مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير.

حاز مسلسل ارطغرل على نسب مساهدة عالية تخطت العديد من المسلسلات العربية لذلك نعرض لكم تردد قناة دعوة والتي تقوم بعرض قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل منها الانتاج الضخم والدعم التركي للمسلسل، بالإضافة إلى اللمحة التاريخية بالمسلسل، حيث يحكي المسلسل عن ارطغرل صاحب الفتوحات ووالد عثمان الاول مؤسس الدولة العثمانية.

ويعرض المسلسل على عدد من القنوات الفضائية والمواقع على شبكة الانترنت، أهمها قناة تي آر تي التركية ، وقناة دعوة وقناة فور شباب وقناة اليرموك، بالإضافة إلى موقع النور.

ارطغرل 102 حصريا على موقع النور

من المتوقع عرض الحلقة 102 ارطغرل حصريا على موقع النور، وينتظرها متابعو قيامة ارطغرل بعد عرضها على تي آر تي التركية، حيث يبدأ عرضها على الموقع 12 ص وحتى 2 ص، فنتظروها لمشاهدة مصير سامسا، وماذا سيفعل تيتان، والمؤامرات التي يجهزها أعداء أرطغرل له.

تردد قناة دعوة ومواعيد عرض ارطغرل 102

نقدم لكم في هذا المقال تردد قناة دعوة ومواعيد وقنوات عرض ارطغرل الجزء الرابع الذي تم عرض الحلقة 101 منه الأسبوع الماضى، ومن المقرر عرض الحلقة 102 هذا الأسبوع في المواعيد التالية:

القناة التردد مواعيد العرض
قناة TRT التركية إيتويلسات
10928 (V)

الأربعاء
8:30 م بتوقيت مصر
9:30 م بتوقيت السعودية

قناة دعوة نايل سات
11727 (H)

الخميس
8:00 م بتوقيت مصر
الجمعة (إعادة)
12:30 ظ بتوقيت مصر

قناة اليرموك نايل سات
11678 (H)
الخميس
7:00 م بتوقيت مصر
الجمعة (إعادة أولى)
1:00 ظ
السبت (إعادة ثانية)
3:30 م
قناة فور شباب نايل سات
11316 (V)
الأحد
9:00 م بتوقيت مصر
الاثنين (إعادة أولى)
2:00 ص
الاثنين (إعادة ثانية)
9:00 ص
قناة وطن نايل سات
11016 (V)
الخميس
10:00 م بتوقيت مصر

ويلعب دور البطولة في حلقات مسلسل ارطغرل والذي يعرض الحلقة 101 منه الاربعاء القادم كلا من:

  • أنجيل ألتان دوزياتان والقائم بدور ارطغرل.
  • اسراء بلقيتش والتي تقوم بدور حليمة خاتون.
  • هوليا دارجان والتي تقوم بدور الأم هايمان هاه.
  • سرادار غوكهان والذي يؤدس دور سليمان شاه.

قيامة ارطغرل

وقد حاز المسلسل على نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الماضية، وعلى مدار الحلقات السابقة، وقد تخطت مشاهدات الجزء الثالث ملايين المشاهدين، وينتظر تحقيق الموزيد من النجاح بعد عرضه على عدد من شاشات الدول الأوروبية.

وتحاول تركيا عبر إنتاج هذا المسلسل إظهار الجانب المضئ من أمجاد الدولة العثمانية، وذلك عبر شخصية بطل المسلسل ارطغرل، والذي تظهر به أخلاق الشجاعة والقوة والمروءة، وهي الصفات التي تحاول تركيا تصديرها عن الدولة العثمانية، فارطغرل هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

الدروس المستفادة من البطل ارطغرل

وبعد مرور الحلقة 100 ارطغرل، بات جمهوره ومحبيه يتناقلون أهم أقوال ارطغرل والدروس المستفادة من حياته، وكذلك الدروس المستفادة من هذه الفترة في حياة المسلمين، فالتاريخ لا زال يعيد نفسه، ولا زال المسلمين يعانون من ذات المشكلات التاريخية كالصراعات والخيانة والغدر والتحالف مع الأعداء.

للمزيد عن ارطغرل حلقة 102 يمكنكم متابعة:

  1. مسلسل ارطغرل الجزء الرابع حلقة 102 موقع النور AL NOOR TV وأخبار سارة عن “سامسا”
  2. مواعيد عرض الحلقة 102 على قناة دعوة وقناة وطن واليرموك
  3. حقيقة تأجيل عرض الحلقة 102 ارطغرل

وقد ودع الابطال في الكواليس بهادير الذي أخذ ضربته القاضية من ارطغرل في الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل.

ارطغرل 102

وبعد أن حازت الحلقة 102 من مسلسل قيامة ارطغرل على إعجاب الكثير من المشاهدين فلا تفوتك مشاهدتها .

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 102 كاملة حصريا على موقع النور وكواليس حفل وداع بهادير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق