إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من السودان اليوم المنشور، إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً - اخبار العصر - إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً.

السودان اليوم:
يستأنف غداً الخميس بالخرطوم الحوار السوداني الأمريكي الجولة الثانية، وقال وزير الخارجية البروفيسور إبراهيم غندور إن نائب وزير الخارجية الأمريكي سيصل الخرطوم غداً الخميس، ومن المنتظر أن تتضمن زيارته اجتماع ثنائي مع وزير الخارجية واجتماع آخر بين وفدي البلدين لمناقشة قضايا عالقة وملفات متابعة من الحوار السابق، فضلاً عن لقاءات مع رجال الدين ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب والأكاديميين والشباب.

آخر لحظة

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إستئناف الجولة الثانية للحوار السوداني الأمريكي غداً

أخبار ذات صلة

0 تعليق