هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت - اخبار العصر - هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  اعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أن " فوج اطفاء مدينة بيروت تلقى هبة مقدمة من الجيش الأميركي، تم استلامها عبر مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش اللبناني، وهي عبارة عن 20 بزة اطفاء لمكافحة الحرائق، إضافة الى 20 جهاز تنفس محمولا مع كامل تجهيزاته، في حضور ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العقيد الركن وجدي شاهين، قائد فوج اطفاء مدينة بيروت المقدم محمد الحلبي، وضابط مرافق للوفد الأميركي، وضباط من مديريتي المخابرات و التعاون العسكري المدني في الجيش اللبناني".

وأشار البيان إلى أن "هذه الهبة تهدف إلى تعزيز عمل رجال فوج الاطفاء في عمليات مكافحة و إخماد الحرائق على اختلافها، اضافة الى عمليات الاسعاف والإنقاذ".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هبة من الجيش الأميركي الى فوج اطفاء بيروت

أخبار ذات صلة

0 تعليق