تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال - اخبار العصر - تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - عممت وزارة المالية إجراء يتعلق بمعدل الضريبة الذي يتوجب على شركات الأموال تطبيقه على أرباحها وطلبت من تلك الشركات ضرورة الالتزام به وجاء فيه :

حيث إن القانون رقم 64 تاريخ 20/10/2017 المنشور في الجريدة الرسمية بتاريخ 26/10/2017، عدل نص الفقرة ما قبل الأخيرة من المادة 32 من المرسوم الاشتراعي رقم 144 تاريخ 12/6/1959 (قانون ضريبة الدخل) بحيث أصبح معدل الضريبة على أرباح شركات الأموال 17% بدلا من 15%.

لذلك،

تعلم وزارة المالية شركات الأموال ضرورة الإلتزام بما يلي:

- احتساب ضريبة الأرباح المحققة لغاية 26/10/2017 ضمنا على معدل 15%.

- احتساب ضريبة الأرباح المحققة اعتبارا من 27/10/2017 على معدل 17%.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعميم من المالية حول معدل الضريبة على أرباح شركات الاموال

أخبار ذات صلة

0 تعليق