فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب - اخبار العصر - فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ثمن العلامة السيد علي فضل الله "إنجازات الحكومة العراقية والقوى الأمنية والشعب العراقي في مواجهة الإرهاب وقطع أشواط سريعة في فترة زمنية قليلة في استئصاله"، مؤكدا "أن الوحدة العراقية الداخلية وإشراك كل المكونات العراقية في عملية النهوض الجديدة هما الضامن لمستقبل العراق".

وكان فضل الله قد عاد من العراق بعد زيارة تفقد خلالها المراكز الثقافية والرعائية التابعة لمؤسسة المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله في العراق.. والتقى عددا من المسؤولين العراقيين، على رأسهم رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، ونائب رئيس الجمهورية رئيس كتلة دولة القانون نوري المالكي، حيث جرى عرض للتطورات التي تمر بها المنطقة في الساحتين العراقية والعربية، وللأزمات التي لا تزال تعصف بالساحة العراقية على مختلف المستويات.

وأشاد فضل الله، خلال اللقاءات، بالإنجازات التي تحققت، والتي ستساهم في توحيد العراق وتمكينه من النهوض على كل المستويات، منوها "بسياسة الانفتاح التي تنتهجها الحكومة العراقية في الداخل والخارج، مع عدم المس بثوابته الوطنية ودوره في القضايا الكبرى".

ورأى "أن وحدة الشعب العراقي والحصول على حقوقه في العيش الكريم، هما الضامن الحقيقي لقوة العراق وحماية مستقبله، والمانع من عودة الفتن والصراعات الداخلية التي أثقلت كاهله الأمني والاقتصادي، لبناء الدولة القائمة على منطق الشراكة بين كل مكونات العراق، والبعيدة كل البعد عن المحاصصة، ومواجهة الفساد والفاسدين ورفع الغطاء عنهم".

ودعا إلى "معالجة كل الأسباب التي قد تؤدي إلى جعل العراق حاضنا للإرهابيين ولهؤلاء الذين يسعون إلى زراعة الفتن فيه وإضعافه". ونوه أخيرا "بالجهود التي بذلتها القوى الأمنية في توفير الأجواء لزيارة الأربعين لمقام الإمام الحسين (ع) وبقية المقامات". 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فضل الله : نثمن دور الحكومة العراقية في مواجهة الارهاب

أخبار ذات صلة

0 تعليق