مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة.

يأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الرابع بعد سلسلة نجاحات حققها المسلسل في الأجزاء السابقة، ويعتبر المسلسل من روائع الدراما التركية التي تألقت في مختلف أنحاء الوطن العربي، خاصة مع عدم وجود أعمال تاريخية عربية منافسة، وحقق أبطال المسلسل نجاحا منقطع النظير.

ويتميز مسلسل ارطغرل الجزء الرابع بالإنتاج الضخم، مع دعم القيادات التركية التي تحرص على زيارة مواقع التصوير وإبداء آراءها في الأحداث، والرئيس التركي أردوغان شخصيا أثنى على المسلسل وامتدحه، خاصة وأنه يروج للدولة العثمانية التي يعتز بها الرئيس التركي.

مسلسل ارطغرل :

مسلسل ارطغرل هو مسلسل ذو صبغة تاريخية يحكي قصة ارطغرل الغازي، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وتعود أحداث قصة ارطغرل إلى القرن الثالث عشر، في وقت كانت الدولة العباسية ضعيفة وكثرت هجمات المغول، ومن هنا بزغ نجم ارطغرل الذي قرر أن يتخلص من الخونة، ثم يتفرغ بعدها لمواجهة العدو بعد قضائه على الخونة من أبناء قبيلته.

أحداث الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل :

  • يقوم أتسيز بإجراء محاولات للخروج من القلعة حتى يتمكن من إخبار أرطغرل بمعلومات هامة والخطط التي يخطط لها أريس.
  • تيتان يقوم بحرق قافلة أسلحة كان ارطغرل سيستخدمها للدخول إلى القلعة، ثم يعود إلى أريس ويخبره ويفرح أريس لتلك الأخبار ويستقبله استقبال حافل.
  • أتسيز يخبر أرطغرل بالكمين الذي ينصبه له أريس ولرجاله، وتفشل خطة أريس بعد أن استعد ارطغرل ورجاله وقاموا بحصار رجال أريس وانقلب السحر على الساحر.
  • يقوم أرطغرل بإعادة النظر في فتح القلعة، ويقرر العودة هو ورجاله لحين كشف الخائن بينهم.
  • يخون بهادير ارطغرل ويتحالف مع تيتان ضد أرطغرل ويساومه على أصليهان وتورجوت.
  • يقرر أرطغرل الانتقام من الخائن بهادير، والذي حاول قتله إلا أن ارطغرل تمكن من هزيمته.

موعد عرض الحلقة 102ارطغرل

يمكنكم الآن مشاهدة عرض الحلقة 102ارطغرل  قناة TRT التركية وقناة وطن وقناة دعوة في المواعيد وعلى الترددات التالية وقد شهدت الحلقة 101 ارطغرل عددا من الخيانات أهمها ذلك الذي قام به بهادير حيث تمكن من السيطرة على القبيلة بعد تعاونه مع البيزنطيين، بينما يستعد ارطغرل لفتح قلعة القسطنطينية والذي يغضب عند سماعه بأمر بهادير.

ويخشى الكثيرون موت سامسا وهي الشخصية التي حازت على إعجاب وحب الكثير من المشاهدين، كما أن الكثيرون يعدونها سقطة تاريخية لا يجب أن تحدث بالمسلسل.

ويعرض المسلسل قوة المسلمين في وقت تعاني فيها الأمة الاسلامية من ضعف، الأمر الذي جعل العديد من المشاهدين يحرصون على متابعة أجزاء المسلسل، الذي يحاول إبراز بعض مزايا الدولة العثمانية التي كون أرطغرل نواتها، وبالطبع يغفل المسلسل الجانب الآخر المظلم من تاريخ الدولة العثمانية.

وتتوالى الأحداث الدرامية في المسلسل، ويتحرق المشاهدين شوقا لمشاهدة ارطغرل 102، فالكثير من متابعي المسلسل يرون ارطغرل في أحلامهم، وشهامة ومروءة سامسا باتت مثار حديث مشاهدي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحازت الحلقة على إعجاب عدد كبير من المشاهدين جعلتهم يصفونها بأجمل حلقة في قيامة ارطغرل، ويرجع ذلك إلى تنوع أحداثها التي كانت مرضية بالنسبة للجمهور الراغب في الانتقام من الخونة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقه 102 على موقع النور كاملة مترجمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق