مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور.

يستند مسلسل قيامة ارطغرل إلى قصة حقيقية واردة في التراث التركي، وإن لم يوجد عليها الكثير من الدلائل، وبالطبع تستند قصة مسلسل ارطغرل على بعض الحقائق التاريخية، ويعتمد السيناريو على الحبكة الدرامية الواجب وجودها في ذلك النوع من المسلسلات، ويأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الرابع والذى وصل بمشاهديه إلى الحلقة رقم 102، بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية  وخاصة قيامة ارطغرل الجزء الثالث .

وقد تخطى عدد مشاهدي المسلسل الملايين ليضاهي بذلك مشاهدات المسلسلات العالمية، كما يلقى المسلسل اهتماما بالغا من القيادة التركية والسياسيين الأتراك، الذين يحرصون على إبداء آرائهم بخصوص مسلسل قيامة ارطغرل وزيارة مواقع التصوير.

وتهتم تركيا بإنتاج هذا النوع من المسلسلات التاريخية، لأنها تتحدث عن الجرح الذي تطويه صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الخيانة والانقسام والغدر والتحالف مع الاعداء.

الحلقة 102 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على موقع النور

ينتظر متابعي مسلسل العديد من الأحداث المشوقة والمنتظر عرضها اليوم في الحلقة 102 ارطغرل، والتى يتم عرضها حصرياً على موقع النور alnoor tv وأهم تلك الأحداث هي:

  • يقرر ارطغرل العودة هو ورجاله وتأجيل فتح القسطنطينية.
  • يكمل بهادير خطوات خيانته لارطغرل ويتفق مع أريس على تسليمه، كما يساوم ارطغرل على أصليهان وتوجورت.
  • يخبر أتسيز أرطغرل بالكمين المنصوب له في طريق عودته، فيتمكن من كشف رجال أريس المتخفين بين الأشجار ويتمكن من محاصرتهم.
  • ارطغرل يعتزم الانتقام من الخونة والجواسيس.

ويعتمد سيناريو قيامة ارطغرل على إظهار الجانب المضىء من تاريخ الدولة العثمانية عبر التركيز على البطل أرطغرل، وشجاعته وأخلاقه ورجاحة عقله وتخطيطه، وارطغرل هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية التي تفخر بها تركيا وترغب في إعادة أمجادها.

استحوذت الحلقة على اعجاب عدد كبير من المشاهدين جعلتهم يصفونها بأفضل حلقة منذ بداية الموسم، خاصة بعد أن تمكن أرطغرل من قطع رأس سانجار وأبيه الخائن بهادير، في نصر يشفي غليل أصليهان والجمهور الذي أحبها وتعاطف معها وكره غدر بهادير.

 

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 102 مدبلج للعربية موقع النور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق