اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة.

شارك أعضاء فريق المنطقة الوسطي والشرقية عبر الدائرة المغلقة

عين ليبيا

عقد فريق العمل المشكل بموجب قرار رئيس لجنة الإدارة 299 لسنة 2017 م والمكلف بإعادة النظر في أرقام الاستخدام والنظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية اجتماعه الثاني بقاعة الإجتماعات بشارع الظل طرابلس أمس الأربعاء الموافق 17يناير2018م علي تمام الساعة العاشرة صباحاً بمشاركة أعضاء فريق المنطقة الوسطي والشرقية عبر الدائرة المغلقة.

هذا وقد حضر د. فؤاد علي بالرحيم رئيس لجنة الإدارة جانباً من الاجتماع حيث أكد علي أهمية المهام المكلف بها الفريق والتي من أهدافها تصحيح الوضع الإداري والقائم بما يتوافق ومتطلبات الجودة الشاملة للدخول في منافسة الإقتصاد المفتوح كما قدم العديد من التوجيهات التي لها علاقة بضرورة تطبيق اللوائح المعمول بها واستمع الي ملاحظات الحاضرين.

كما حضر الإجتماع مدير إدارة المراجعة الداخلية ومدير إدارة الحاسب الآلي وإدارة التخطيط بالمناطق الوسطي والشرقية ومدير إدارة شئون العاملين وعدد من المختصين بإدارة الشئون المالية وتلخص الإجتماع الي إستكمال المرحلة الأولي من مهام الفريق وإعادة الترقيم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اجتماع الفريق المكلف بإعادة النظر في الفئات الإدارية والمسميات الوظيفية بالبريقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق