اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث، وهذا الخبر منقول من الوطن (عمان) المنشور اليوم بعنوان اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث.

عقدت اللجنة الاجتماعية بمجلس الدولة أمس اجتماعها الخامس لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السادسة برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سليمان السالمي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة العامة بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان.
واستضافت اللجنة عددا من المسؤولين بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، وذلك في إطار دراستها حول حماية الأطفال من الحوادث وقد تركز النقاش حول عدد من المحاور ذات العلاقة بموضوع الدراسة ومنها : العوامل التي تؤدي إلى وقوع الحوادث ، والبرامج المتوفرة لحماية الأطفال من الحوادث ومدى فاعليتها خاصة في مجالات التوعية والحد من العوامل التي تشكل خطرا على الأطفال، إضافة إلى مناقشة التنسيق بين الجهات المختلفة للحد من حوادث الأطفال، والإجراءات والمقترحات التي قد تسهم في تقليل الحوادث ومن ذلك تحديث القوانين والتشريعات ، وتطوير التخطيط السكني ، وغيرها من إجراءات.
يذكر أن وفد مسؤولي وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه الذي تمت استضافته من قبل اللجنة ضم كلا من الدكتور عبدالله بن محمد باعوين المدير العام المساعد للشؤون الفنية ، والمهندس عبدالرسول بن شيران البلوشي مدير دائرة الطرق الداخلية والإنارة ، والمهندسة سكينة بنت أحمد الخابورية رئيسة قسم الشوون الفنية والمهندس سالم بن أحمد الريامي مهندس معماري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث , تم نقله وجلبه من موقع الوطن (عمان), وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اجتماعية الدولة “تناقش مع مسؤولي”البلديات الإقليمية”برامج حماية الأطفال من الحوادث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الوطن (عمان) . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق