وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي، وهذا الخبر منقول من الوطن (عمان) المنشور اليوم بعنوان وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي.

في إطار متابعة المسؤولين بوزارة الإسكان لسير العمل في مختلف مديرياتها بمحافظات السلطنة قام معالي الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي وزير الإسكان وعدد من المسؤولين بالوزارة يوم أمس بزيارة للمديرية العامة للإسكان بمحافظة البريمي.
حيث التقى معاليه خلال الزيارة بالمسؤولين والموظفين بالمديرية للتعرف عن كثب على سير العمل بالمديرية وحثهم على سرعة إنجاز معاملات المواطنين بكل سهولة ويسر كما حرص معاليه خلال الزيارة على الالتقاء بالمواطنين والاستماع لهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي , تم نقله وجلبه من موقع الوطن (عمان), وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الإسكان يطلع على سير العمل في إسكان البريمي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الوطن (عمان) . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق