تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه - اخبار العصر - تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  أصدر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر تعميما الى بلديات محافظة بعلبك الهرمل حول تلوث حوض الليطاني، وحماية البيئة، يحمل الرقم 3 / 2017، جاء فيه:

"في اطار الخطة الموضوعة من الحكومة اللبنانية لمعالجة التلوث بعد استفحاله في نهر الليطاني، وما نتج وينتج عنه من ازدياد في الامراض الخبيثة والوفيات بخاصة في القرى المحيطة بالنهر، واستنادا لقرارات الحملة الوطنية لحماية حوض نهر الليطاني بهذا الخصوص، كما باقي المناطق والقرى اللبنانية، يطلب الى كل البلديات ضمن محافظة بعلبك الهرمل ما يلي:

1 - انذار كافة اصحاب المصانع والمعامل المتواجدة في نطاق كل منها، وضرورة انشاء محطات تكرير بحسب حجم كل مؤسسة وذلك خلال مدة شهر من تاريخ تبلغهم هذا التعميم تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية لحق كل مؤسسة غير الملتزمة بهذا التعميم، وصولا الى اقفالها بالشمع الاحمر.

2 - منع المزارعين، بصورة فورية، من ري مزروعاتهم بالمياه الآسنة، وتحرير محاضر ضبط بحق اي مزارع لا يلتزم بهذا التعميم، وافادتنا بذلك.

وتابع: كما يطلب من البلديات المتواجدة في قضاء بعلبك افادتنا عن الاجراءات المتخذة من قبلها بهد انتهاء المدة، ومن البلديات الواقعة ضمن قضاء الهرمل افادة قائمقامية الهرمل عن الاجراءات المتخذة من قبلها".

وختم: "إن المحافظة إذ تولي هذا التعميم الاهمية القصوى حرصا على صحة المواطنين والسلامة العامة وسلامة البيئة، سوف تتخذ اقصى الاجراءات بحق المخالفين". 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعميم من محافظ بعلبك الهرمل ..هذا ما جاء فيه

أخبار ذات صلة

0 تعليق