الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين.

السودان اليوم:

كشفت الجبهة الثورية بزعامة مني أركو مناوي عن تلقيها طلبا للجلوس مع الحكومة السودانية في برلين نهاية الشهر الجاري.

وقال المتحدث باسم الجبهة محمد زكريا فرج الله في تصريح تلقته (سودان تربيون) الخميس، إن اللقاء يرمي لتوقيع اتفاق يمهد للتفاوض.

وأفاد ان الجبهة اشترطت إطلاق سراح جميع المعتقلين والنشطاء السياسيين الذين تم اعتقالهم على خلفية مشاركتهم في المظاهرات السلمية الاخيرة قبل أن تجلس مع النظام.

وشكر فرج الله كل من جمهورية المانيا الاتحادية ورئيس البعثة الاممية الافريقية المشتركة لحفظ السلام في دارفور على جهودهم في التوسط بين الاطراف وسعيهم لتحقيق السلام في السودان.

ولم يصدر من الخرطوم ما يؤشر الى هذه المحادثات المرتقبة، لكن (سودان تربيون) علمت من مصادر موثوقة باعتزام الحكومة تسليم ملف السلام الى الرئاسة السودانية وفقا لتوصيات الحوار الوطني.

وينتظر تشكيل المجلس الأعلى للسلام خلال الأيام المقبلة برئاسة البشير ينوبه رئيس الوزراء بكري حسن صالح ووزير رئاسة الجمهورية فضل محمد مقررا، بجانب شخصيات وطنية.

وأعلنت الوساطة الأفريقية استئناف مفاوضات المنطقتين مع الحركة الشعبية بزعامة عبد العزيز الحلو مطلع فبراير المقبل.

سودان تربيون.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجبهة الثورية تكشف عن محادثات مع الحكومة وتشترط الإفراج عن المعتقلين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق