بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات - اخبار العصر - بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - صــدر عـن المديريـة العامـة لقـوى الأمـن الداخلــي - شعبـــة العلاقـــات العامـــــــــة البلاغ التالي:

"بتاريخ 14/11/2017، أوقف عناصر حاجز ضهر البيدر المدعو: ع. ح. (مواليد عام 1986/لبناني) وضُبط بحوزته كمية من المخدرات، على الشكل التالي:

- /507/ حبات ملونة مجهولة النوع موضبة ومقسّمة ومعدّة للترويج.

- /9/ حبّات كبتاغون

- /3/ غرامات سيلفيا

- غراميين ماريجوانا

- /3/ غرامات باز كوكايين

- غرام واحد من مادة الكوكايين.

أودع الموقوف والمضبوطات مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه بناءً على إشارة القضاء المختص".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصورة.. اوقف على حاجز ضهر البيدر وبحوزته كميّة من المخدرات

أخبار ذات صلة

0 تعليق