فلسطين - ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل - اخبار العصر - ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  ضبطت طواقم الضابطة الجمركية فجر اليوم في محافظة الخليل طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل وممنوع من التداول قانونياً .

وافاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية خلال القيام بدورية استطلاعية على مدخل المحافظة وبالمتابعة والمراقبة والتحري تم ضبط الشاحنة القادمة من داخل اسرائيل محمله بطن ونص دجاج حي مهرب وغير قانوني، وبحضور جهة الاختصاص بمديريتي الزراعة والصحة والطبيب البيطرة تم معاينة الكمية وتبين انها مهربه من اسرائيل وبدون اوراق قانونيا حيث اقرت اللجنة ذبح الدجاج داخل المسالخ وتحويل القضية للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - ضبط طن ونص دجاج مهرب من اسرائيل بمحافظة الخليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق