عون : عمل السعودية هو عمل عدائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عون : عمل السعودية هو عمل عدائي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، عون : عمل السعودية هو عمل عدائي - اخبار العصر - عون : عمل السعودية هو عمل عدائي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن "الرئيس سعد الحريري محتجز وموقوف في السعودية، ونعتبره عملاً عدائياً ضد لبنان"، مشيراً إلى أن "الحريري وعائلته مقيدو الحرية والحركة، وهم تحت المراقبة"، ومشدداً على أننا "سنواصل السعي لعودة الحريري بفضل الوحدة الوطنية التي تجلت بأبهى مظاهرها"، مضيفاً: "اتصل بي الحريري يوم استقالته، وقال لي: استقلت لأنني تعبت؛ ومنذ ذلك اليوم لم نستطع التكلم او التواصل معه".

وقال، امام وفد وسائل الاعلام: "لبنان سيقوم بكل ما عليه للمطالبة بالافراج عن الرئيس الحريري، ويتواصل مع الدول العربية والغربية بهذا الغرض".

وشدد الرئيس عون على أن "ما يجري مع الرئيس الحريري في السعودية من احتجاز لحريته يمس كرامة كل اللبنانيين".

وأضاف: "مستعدون للحوار والنقاش مع الحريري في ما جاء في مضمون استقالته، شرط عدم المساس بالسيادة والامن اللبنانيين".

ولفت إلى أن "الوضع المالي والنقدي مضبط ولا داعي للخوف بهذا الشأن".

وأضاف: "معاهدة فيينا والاعراف الدبلوماسية تفرض عدم تقييد حرية اي رئيس حكومة في العالم؛ ولدي معلومات غير مؤكدة ان من يقوم بحراسة الحريري هي جهاز "بلاك ووتر" وليس الامن السعودي الرسمي".

من ناحية أخرى، قال الرئيس عون امام المجلس الوطني للاعلام: "الوحدة الوطنية هي المدخل الفعلي للاستقرار ولا خوف على السوق المالية والوضع اكثر من جيد حتى على صعيد الواردات والصادرات".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عون : عمل السعودية هو عمل عدائي , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عون : عمل السعودية هو عمل عدائي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عون : عمل السعودية هو عمل عدائي

أخبار ذات صلة

0 تعليق