هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم - اخبار العصر - هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" أنّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم تسلَّم اليوم من السفير اللبناني الجديد في دمشق سعد زخيا، نسخة عن أوراق اعتماده "سفيراً مفوّضاً وفوق العادة لبلاده لدى الجمهورية العربية السورية".

ولفتت "سانا" إلى أنّ "اللّقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا ما قام به سفير لبنان بدمشق صباح اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق