توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع - اخبار العصر - توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ــــــ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"توافرت معلومات عن قيام شخصين مجهولين ببيع وترويج عملة مزيفة في منطقة شتورا / البقاع. ونتيجة المتابعة والرصد، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه بهما وتوقيفهما بتاريخ 11/11/2017، وتبين أنهما كل من: س. م. (مواليد عام 1988، سوري)، ع. د . (مواليد عام 1979، سوري)، وضبط بحوزتهما ورقتين نقديتين مزيفتين من فئتي المئة دولار أميركي والألفي ليرة سورية.

بالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، وأودعا والمضبوطات مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، بناءً على إشارة القضاء المختص".

YYYYYY._YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYY_YYYYY_YY_

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توقيف عصابة ترويج عملة مزيفة في البقاع

أخبار ذات صلة

0 تعليق