nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا - اخبار العصر - nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اعلن الرئيس ​ميشال عون​ في تصريح امام وسائل الاعلام بحسب قناة "NBN"، ان رئيس الحكومة سعد الحريري محتجز وموقوف في السعودية، ونعتبره عملا عدائيا ضد لبنان. واشار الى ان لبنان سيقوم بكل ما عليه للمطالبة بالافراج عن الحريري، ويتواصل مع الدول العربية والغربية بهذا الغرض.

واكد الرئيس عون امام المجلس الوطني للاعلام، ان الوحدة الوطنية هي المدخل الفعلي للاستقرار ولا خوف على السوق المالية، والوضع اكثر من جيد حتى على صعيد الواردات والصادرات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - nbn نقلا عن الرئيس عون: الحريري محتجز وموقوف في السعودية ونعتبره عملا عدائيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق