لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من السودان اليوم المنشور، لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل - اخبار العصر - لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل.

السودان اليوم:
كشفت اللجنة الفنية لترسيم الحدود جانب السودان عن إنطلاقة إجتماعات اللجنة المشتركة بين الخرطوم وجوبا الأسبوع المقبل بالخرطوم.
وقال بروفسير عبد الله الصادق رئيس اللجنة الفنية لترسيم الحدود في تصريح إن الإجتماع المزمع عقده الإثنين القادم يأتي بغرض مناقشة تسريع عملية ترسيم الحدود والأعمال التي تمهد لكيفية الترسيم، مشيراً إلى أن الإجتماع الثاني سيكون بدولة جنوب السودان أواخر ديسمبر المقبل. ولفت الصادق إلى أن اللجان المشتركة توصلت خلال الإجتماعات الماضية إلى إحراز تقدم كبير بين الجانبين بشأن عملية الترسيم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لجنة ترسيم الحدود بين الخرطوم وجوبا تستأنف إجتماعاتها الأسبوع المقبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق