لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟ - اخبار العصر - لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - إليكم نشرة الطقس الصادرة عن مصلحة الأرصاد الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني اليوم الأربعاء:

الحالة العامة: طقس مستقرّ يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثّر يوميّ الخميس والجمعة بكتل هوائيّة دافئة تستمرّ حتّى يوم السّبت.

الطقس المتوقّع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال.

الخميس: قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً بسحب مرتفعة مع ارتفاع درجات الحرارة (فوق معدلاتها الموسمية) وانخفاض نسبة الرطوبة.

الجمعة: غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافيّ بدرجات الحرارة (فوق معدلاتها الموسمية) وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة، كما تنشط الرياح التي تؤدّي إلى ظهور طبقات خفيفة من الغبار وانخفاض مستوى الرؤية أحياناً.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟ , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لبنان يتأثر بكُتل هوائيّة دافئة: الى متى تستمر؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق