الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية - اخبار العصر - الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اشاد وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف بالانجاز الامني الذي حققته مديرية المخابرات في الجيش اللبناني من خلال القاء القبض على مصطفى الحجيري الملقب بابو طاقية.

وقال الصراف إن هذا الانجاز يضاف الى سلسلة الانجازات التي يحققها الجيش والتي تثبت دون ادنى شك حرص المؤسسة العسكرية وسهرها على حفظ امن الوطن والمواطن وتؤكد ان أي مطلوب او ارهابي لن يبقى حرا طليقا.

وجدد التأكيد على أن أمن لبنان بخير بفضل جهوزية جيشه الوطني، مشددا على دعم المؤسسة العسكرية والوقوف الى جانب القوى الامنية في كل ما تقوم به من اجل حماية الامن والاستقرار.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الصراف يشيد بالمؤسسة العسكرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق