سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة - اخبار العصر - سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل -  أشار النائب سليم سلهب في حديث الى اذاعة "صوت لبنان - 93,3" الى أن عودة الرئيس سعد الحريري الى لبنان، والتي أكدها شخصيا، يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة"، لافتا الى "وجود تأكيدات وضمانات خارجية لعودة الحريري".

واعتبر "أن الثقة الموجودة بين الرئيسين عون والحريري والتي أدت الى التسوية السياسية من شأنها إرساء تفاهمات للاتفاق على استكمال العمل في المرحلة المقبلة ما بعد عودة الحريري".

واقترح سلهب أن يكون الحل بتقريب موعد إجراء الانتخابات النيابية".

الوكالة الوطنية

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سلهب: عودة الحريري يجب ان تترافق مع حوار حول المرحلة المقبلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق