باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان! ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان! - اخبار العصر - باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان!.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نقلت مصادر فرنسية مطلعة على الملف اللبناني عن مسوؤلين فرنسيين كبار، من بينهم وزير الخارجية جان إيف لودريان، لصحيفة "الحياة" قلقهم البالغ من التصعيد في الشرق الأوسط لاعتقادهم أن بإمكان هذا التصعيد أن يؤدي إلى ما حصل عام 2006 في لبنان، وهو ما لا حاجة إلى تكراره.

وذكرت المصادر، أن أكثر من فريق في المنطقة يتجه إلى القيام بأعمال عسكرية ما، يمكن أن يتحول بسرعة من عمل عسكري إلى حرب، معتبرة أن الجميع في المنطقة من إسرائيل إلى الولايات المتحدة إلى جزء من الإيرانيين ودول أخرى في المنطقة، لديهم اتجاه لافتعال أعمال عسكرية (gesticulation militaire) في لبنان تتحول حرباً.

رندة تقي الدين | الحياة 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان! , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - باريس تتخوف من أعمال عسكرية في لبنان!

أخبار ذات صلة

0 تعليق