هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام - اخبار العصر - هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - في إطار مشاوراته المتواصلة يلتقي رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اليوم ممثّلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، على أن يلتقي غداً الخميس نقابات ممثّلي الوسائل الإعلامية المكتوبة.

وقالت دوائر قصر بعبدا : «هدفُ هذه اللقاءات هو البحث في ما يمكن اعتباره ضبط الساحة الإعلامية ووقف الفوضى الإعلامية ومواجهة ورفض بثِّ ونشرِ الإشاعات والسيناريوهات غير المنطقية والتثبّت من صحّتها قبل أيّ إجراء آخَر ومقاربة الأمور بمسؤولية أكبر يحتاجها لبنان لعبورالمرحلة بأقلّ الخسائر الممكنة».

وأضافت «إنّ عون سيتمنّى على وسائل الإعلام مقاربة القضايا المطروحة بكثيرٍ من الصدقية ضماناً للاستقرار والأمن في لبنان، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي تعيشها البلاد في ظلّ الاستحقاقات التي تَعبرها المنطقة».

الجمهورية

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا ما سيتمنّاه الرئيس عون على وسائل الإعلام

أخبار ذات صلة

0 تعليق