فلسطين - العالول: السلطة تعيش في دوامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العالول: السلطة تعيش في دوامة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، العالول: السلطة تعيش في دوامة - اخبار العصر - العالول: السلطة تعيش في دوامة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اعتبر نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، أن السلطة الفلسطينية تعيش في دوامة مستمرة منذ سنوات حول تحقيق "عملية السلام" برعاية أمريكية.

وقال العالول جاءت خلال ندوة سياسية نظمتها كلية فلسطين الاهلية الجامعية ببيت لحم امس الثلاثاء: إن الولايات المتحدة لم تقدم اية معلومات للسلطة الوطنية حول خطة الرئيس الامريكي ترامب او ما اصطلح عليه " صفقة القرن".

واضاف العالول "الرئيس الامريكي لم يقدم أي معلومات لنا حول خطته الجديدة، فالسلطة تعيش في دوامة يذهب رئيس امريكي ويأتي أخر جديد يقدم وعودا ثم بمجرد قدوم ادارة جديدة نعود الى المربع الاول ولا ينظر الى ما تم التوصل اليه في السابق".

ووصف العالول الوضع بالصعب للغاية وقال "ان الصورة قاتمة لكن صمودنا يمثل بقعة الضوء الوحيدة".

وبشأن المصالحة الوطنية، قال العالول " إن اجتماع يوم 21 الجاري بين الفصائل الفلسطينية في القاهرة سيساعد في حل الكثير من الملفات والتغير الذي رافق المصالحة في مواقف بعض الدول التي كانت تؤيد الانقسام وتدعمه في السابق، مشددا ان المصالحة مصلحة فلسطينية ستبذل القيادة كل جهد لإنجاحها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فلسطين - العالول: السلطة تعيش في دوامة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فلسطين - العالول: السلطة تعيش في دوامة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فلسطين - العالول: السلطة تعيش في دوامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق