«البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية.

عين ليبيا
صرح رئيس البرلمان الأوروبي «أنطونيو تاياني» عن إرجاء زيارة الوفد البرلماني الأوروبي إلى ليبيا، لأسباب أمنية.
ونقلت وكالة «اكي» الإيطالية عن «تاياني» تأكيده أمس على ضرورة أن تنطلق البعثة البرلمانية الأوروبية إلى ليبيا، مستدركاً بأن مشكلة أمنية واجهتهم، وهو ما أجبرهم على إرجاء مهمة البرلمانيين الأوروبيين إلى ليبيا مشيراً إلى انهم يواصلون مراقبة احترام حقوق الإنسان، وهي أداة أساسية للحد من ظاهرة الهجرة على حد قوله.
من ناحية أخرى رأى رئيس البرلمان الأوروبي أن على أوروبا مواجهة المشكلة في أفريقيا باستثمارات كبيرة، فقضية الهجرة تعني أوروبا بأسرها، حسب تعبيره.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «البرلمان الأوروبي» يؤجل زيارة وفده إلى ليبيا لأسباب أمنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق