دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة - اخبار العصر - دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة.


اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تستمر المديرية العامة لأمن الدولة في حملتها ضمن منطقة البقاع، على المحال المخالفة لأدنى الشروط الصحية، في سياق دورها في حماية الأمن الغذائي للمواطن، وبمرافقة مندوبين من مصلحتي الصحة والإقتصاد.
وفي هذا الاطار دهمت دورية مصنعا للحلويات في بلدة غزة، لصاحبه السوري عبدالله س.، وبعد الكشف عليه تبين أنه غير مطابق لشروط الصحة العامة، وتتم فيه إعادة تصنيع مواد مرتجعة، كما ضبطت فيه أنواع عدة من الحلويات غير مطابقة للشروط الصحية، ومنتهية الصلاحية.
وأوقفت صاحب المصنع بعد ختم المصنع بالشمع الأحمر بناء لإشارة القضاء. وجرى تلف المواد المنتهية الصلاحية بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - دهم مصنع للحلويات في غزة غير مُطابق لشروط الصحّة العامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق