قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان - اخبار العصر - قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان.


اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان في مقر المجلس، وفد بلدة حلان برئاسة رئيس لجنة الوقف هشام حلاني، في حضور عضو الهيئة الشرعية السيد كاظم ابراهيم والامين العام للاوقاف الشيخ حسن شريفة ورئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو، وقدم حلاني الشكر لقبلان على رعايته ترميم مسجد ابي ذر الغفاري التاريخي في بلدة حلان.
ورأى قبلان أن «ترميم هذا المسجد خطوة لتعزيز التواصل والعيش المشترك بين أبناء منطقة كسروان»، مؤكدا أن «ترسيخ العيش المشترك بين اللبنانيين أحد عوامل قوة لبنان التي تستدعي أن يتضامن اللبنانيون لحفظها، فينبذوا الخلافات ويتعاونوا لحفظ وحدة لبنان وعيشه المشترك».
من جهة ثانية، أبرق قبلان الى مرشد الثورة الاسلامية الايرانية الامام السيد علي خامنئي والى الامام السيد علي السيستاني معزيا بضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق حدودية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ودولة العراق

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قبلان: ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان

أخبار ذات صلة

0 تعليق