البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا.

عين ليبيا

صوت مجلس النواب الإيطالي أمس الأربعاء بالأغلبية على توصية لجنتي الدفاع والخارجية بمجلسي النواب والشيوخ بتعزيز قدرات البعثة العسكرية والأمنية الإيطالية في ليبيا، ورفع عدد أفرادها إلى 400 عنصر.
قال رئيس الوزراء الإيطالي،« باولو جنتيلوني» في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد التصويت في البرلمان: «من أفغانستان إلى العراق ومن لبنان إلى كوسوفو ومن ليبيا إلى النيجر القوات الإيطالية وتعاوننا يعمل من أجل السلام والتنمية والاستقرار ومكافحة الإرهاب والنقل غير الشرعي للأشخاص».
هذا ويرتبط توسيع البعثة الإيطالية في ليبيا من 375 إلى 400 شخص بضرورة المشاركة في العمليات الإنسانية وتدريب قوات الأمن الليبية ودعم حرس السواحل.
بالإضافة إلى الوحدات الجوية والبحرية التي تعمل بالفعل بالقرب من الساحل الليبي،حيث ستضم البعثة 130 وحدة برية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البرلمان الإيطالي يصوت بالأغلبية لارسال تعزيزات للبعثة العسكرية الإيطالية في ليبيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق