تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن.

نقدم لكل عشاق الدراما التركية قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن، حيث كنا قد قومنا بعرض الثلاث حلقات السابقة من الجزء الرابع من المسلسل التركي، الذي يعد من أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من الدول حول العالم، وتترجم حلقات مسلسل ارطغرل إلى أكثر من 10 لغات، ويتم عرضة في العديد من الدول مثل تركيا، والدول العربية، ورومانيا، واليونان، وترجع الشعبية الجارفة التي يحظي بها المسلسل لما يرويه من قصص التاريخي، ويحكي المسلسل قصة حياة ارطغرل وهو قائد تركي مسلم ظهر في القرن الثالث عشر الميلادي، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل التركي بين ولايتي حلب وأنطاكيا، وكان ارطغرل يبحث خلال هذه الفترة على مكان اَمن لقبيلته للاستقرار فيه، وكان أشد أعداءة خلال ذلك الوقت هم المغول والروم، أما الموسم الثاني فيحكي معاناة القبيلة بعد هجوم المغول عليها واضطرارهم إلي الانضمام لقبيلة أخري لمحاولة صد هجوم المغول وهي قبيلة كوركوت باي، أمام الموسم الثالث فيحكي الصراعات التي حدثت مع البيزنطيين، ومحاربة ارطغرل للخونة من قبيلته، ومحاولة كوبيك قتل ارطغرل وسمة، وحاليا يتم بث الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل وهو ما نغطي معكم حلقاته وأخباره لحظة بلحظة، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

ارطغرل 102 الجزء الرابع

تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن

يذاع الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل على 6 قنوات على العديد من الأقمار المختلفة، وقد قومنا من خلال موقعنا نجوم مصرية بنشر تردد القنوات التي تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع، ويتم عرض المسلسل على قنوات تي اَر تي، ووطن، وفور شباب، ودعوة، والشرق، واليرموك، كما يقوم موقع النور برفع حلقات المسلسات، ويتم إذاعة الحلقات يوم الأربعاء والخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءاً، وقد تخطت الثلاث حلقات الأولي من الجزء الرابع 30 مليون مشاهدة، بواقع 10 مليون مشاهدة لكل حلقة، وسنعرض لكم من خلال هذا المقالة بالصور الحلقة 102 ارطغرل.

تردد قناة TRT التي تبث الحلقة 102 ارطغرل

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي  5/6

تردد قنوات عربية تعرض الحلقة ١٠٢ من مسلسل ارطغرل

يتم بث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع على 6 قنوات عربية نعرض تردداتها لكم

  • قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500.
الحلقة 102 ارطغرل
الحلقة 102 ارطغرل

ملخص الحلقة 101 ارطغرل

  • بعد توصية أريس لتيتان بخطف ابن ارطغرل، وقيام ارطغرل بعدها بتحرير ابنه يخشى أريس على نفسه من غضب أرطغرل، ويعلم أنه قدام له ولتحرير القلعة.
  • يجتمع ارطغرل بسادة القبائل ويخبرهم بإعلان الحرب على أريس، والخروج لتحرير القلعة، من بين يديه ويخبر تورغوت بتجهيز محاربيه بالقرب من القلعة للهجوم عليها.
  • يخطط بهادير للاستيلاء على القبيلة، خصوصاً بعد خروج تورغوت مع ارطغرل لمحاربة الصليبيين، ويخبر ابنه بتجهيز المحاربين للهجوم على القبيلة.
  • يتحدى سنجار بن بهادير قرار أرطغرل، بعدم دخول القبيلة مرة أخرى، ويقوم باقتحام خيمة أصليهان وتقوم بالدفاع عن نفسها، ولكن يضربها وتقع مغشية عليها.
  • يأتي بهادير ومن معه من المهللون له وأتباعه المخلصين له، ومحاربيه ويفتحوا له الطريق للجلوس على كرسي السيادة، وقتل كل المعارضين له.
  • يعدم أريس كل من تكاسل عن واجبه في حماية القلعة ليلة تحرير غوندوز، ويخبر تيتان بالذهاب لجلب محاربي الدولة البيزنطية وهم صفوتها وأشد قوة من جنود أريس.

ملخص وأحداث ارطغرل 102

  • بعد إحباط خطط ارطغرل على يد تيتان، ومحاربي أريس بحرق المجانيق، وقتل من كانوا يقومون بصناعتها، يرجع تيتان منتصراً، وأريس مستقبلاً له بكل حفوه وفخر.
  • يتعرض ارطغرل في طريق عودته لقبيلته إلى كمين منصوب له من جنود أريس الذين كانوا مختبئين خلف أشجار الغابة، ولكن ارطغرل على علم مسبق بذلك، ويرسل إشارة لأتسيز للهجوم من الخلف وهزيمة جنود أريس.
  • من ناحية أخرى يصل تورغوت إلى قبيلته، ويتظاهر بعدم علمه بخيانة بهادير إلى أن يطمئن على أصليهان، ويصل إلى الخيمة ليشاهد بهادير جالساً على كرسي السيادة، ولا يتمالك غضبه، ويقوم بقتل بعض جنود بهادير، ويستسلم فور رؤيته لأصليهان تحت تهديد الخنجر.
  • بعد وصول ارطغرل ومحاربيه، وجثث الموتى إلى قبيلة الكابي، يجمع ارطغرل أهالي القبيلة، والموتي ويلهمهم بالصبر، ويشفي صدورهم وتوعده بالانتقام، من الخائن الذي تسبب بكل هذا.
  • كان ارطغرل قد أرسل أتسيز متسللاً وراء تورغوت، وفور دخوله القبيلة تنكر في زي مبعوث من أريس يخبرهم بعدم التعرض لأصليهان، أو تورغوت بأي أذى للمساومة مع ارطغرل.
  • يرسل أتسيز لارطغرل يعلمه بما حدث، ويقوم ارطغرل مسرعاً بأخذ محاربيه، والذهاب إلى قبيلة تشافدار، للنيل من بهادير، وسنجار، ورجالهما، وتحرير تورغوت، وأصليهان من قبضتهم.
  • يقوم ارطغرل بدخول الخيمة، وجنوده بعد وصوله قبيلة تشافدار، ويسرع سنجار لقتل ارطغرل بخنجره ولكن يصد ارطغرل ضربته، ويضربه أمام الجميع ويوقعه أرضاً.
  • يقوم بهادير هو الآخر بالدفاع عن ابنه ومحاولة إيقاف ارطغرل، ولكن يوقعه ارطغرل أرضاً ويقوم بسحب سيفه، وقطع رأسه على الفور.
ارطغرل 102
ارطغرل 102

موعد عرض الحلقة 102 ارطغرل

من المنتظر أن تقوم قناة دعوة اليوم بالإعلان عن عرض ارطغرل 102 يوم الخميس القادم الموافق 18 يناير الساعة الثامنة مساءاً وحتي العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتقوم القناة بعرض حلقات المسلسل منذ بداية الجزء الرابع وذلك الخميس من كل أسبوع، وفي حالة عدم القدرة على مشاهدة الحلقة على القناة، يمكن متابعتها أونلاين من خلال موقع النور في أي وقت، أو مشاهدة جميع الحلقات السابقة من المسلسل التركي الشهير.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لما قد يحدث في الحلقة 102 من مسلسل ارطغرل

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تتابعون قيامة ارطغرل 102 الجزء الرابع عبر قناتي وطن واليرموك الآن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق