إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من نجوم مصرية المنشور، إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال - اخبار العصر - إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال.

قتل 5 أشخاص في حادثة إطلاق نار عشوائي نفذه مسلح في كاليفورنيا California يوم الثلاثاء في مواقع متفرقة في مقاطعة تيهاما، بما فيها مدرسة إبتدائية في شمالى كاليفورنيا ، قبل أن تقوم الشرطة بقتل المهاجم بصورة مميتة.

وصرح المدير المساعد لشرطه مقاطعه تيهاما للصحفيين إلى هناك 7 مشاهد منفصلة لحادثة إطلاق النار في محمية رانشو تيهاما أو بالقرب منها ، ورفض التصريح باسم القاتل لكنه ذكر فقط ان الرجل المسلح كان بحوزته بندقية آلية ومسدسين.

حاكم كاليفورنيا يقدم التعازي في حادثة تيهاما

وأضاف”كان من اثنين على الأقل من بين الجرحى وقال ان عدد المصابين غير واضح، في حين قال مستشفيان محليان أفادا بعلاج سبعة أشخاص أصيبوا بجراح. فيما أعرب حاكم كاليفورنيا جيري براون في بيان عن حزنه لسماع لوقوع أعمال العنف مقاطعة تيهاما  التي أشتكت من تلاميذ المدارس.وأضاف” إننا نقدم تعازينا إلى أسر من فقدوا أحبائهم  ونتحد مع جميع سكان كاليفورنيا فى الحزن.

هجوم قاتل لم يتضح دافع الرجل المسلح بالقيام به ، بيد ان الحادثة تشير لوجود لخلافات عائلية بحسب ما ذكره الجيران وفقا للمسؤولون، وقالت السلطات حادثة اطلاق النار بدأت في حوالي الساعة 8 صباحا في رانشو تيهاما بالقرب من مدينة ريد بلوف على بعد حوالى 120 ميلا شمال غرب ساكرامنتو.

وذكر رجل  لمحطة تلفزيونية محلية قال انه احد جيران المسلح ،عن أن رفيقته بالحجرة من بين من قتلهم المسلح الذي بدا مضطرب عقليا، وكان يكثر من إطلاق النيران  ويهددنا في الآونة الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إطلاق نار في كاليفورنيا وقتلى ومصابين من بينهم أطفال

أخبار ذات صلة

0 تعليق