الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث.

المجلس الأعلى للدولة

عين ليبيا

قام المجلس الأعلى للدولة في ليبيا بمطالبة حكومة الوفاق الوطني بـ«الارتقاء إلى مستوى الأحداث وتحمل مسؤولياتها والتعامل مع هذه الأزمة الأمنية بحزم وحكمة بما يضمن إنهاء التوتر ومعالجة أسبابه».
وأكد أعضاء المجلس الأعلى للدولة في جلسة أمس الأربعاء التزامهم برفض اللجوء إلى العنف واستخدام القوة لتصفية الحسابات السياسية أو الشخصية موضحين في البيان الصادر عنهم إدانتهم واستنكارهم لترويع الآمنين وتعريض أرواح ومُقدرات الشعب الليبي للخطر والدمار.
كما دعا المجلس كافة الأطراف إلى التهدئة والابتعاد عن التصعيد العسكري، وإزالة أسباب الاحتقان والتوتر الأمني إنْ وُجدت، وفتح أفاق الحوار لنزع فتيل الفتنة والتوتر، وتجنيب العاصمة ومُنشآتها شبح الحرب والدمار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأعلى للدولة يطالب حكومة الوفاق بتحمل مسؤلياتها والارتقاء إلى مستوى الأحداث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق