«السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء»، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء».

السويحلي يلتقي رئيس المجلس المحلي تاورغاء

 

عين ليبيا

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي الأحد رئيس المجلس المحلي تاورغاء  عبدالرحمن الشكشاك في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس.

الشكشاك أحاط السويحلي بآخر الخطوات العملية والإجراءات التي تم اتخاذها لتنفيذ اتفاق المصالحة بين مصراتة وتاورغاء، وأبرز التحديات التي تواجهه.

كما ثمّن رئيس المجلس المحلي تاورغاء الدور الرئيسي الهام للمجلس الأعلى للدولة في التوصل إلى اتفاق المصالحة بين مصراتة وتاورغاء والدفع نحو تطبيقه وضمان جبر الضرر والعودة الآمنة لنازحي تاورغاء إلى مدينتهم.

و وجَّه الشكشاك دعوة رسمية إلى رئيس المجلس الأعلى للدولة لحضور حفل عودة نازحي تاورغاء إلى ديارهم في الأول من فبراير المُقبل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء» , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «السويحلي » يلتقي رئيس المجلس المحلي «تاورغاء» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق