اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة»، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة».

اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة» ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

عُقِدَ ببلدية قصر الأخيار الأحد اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي القره بوللي وترهونة حيث ضم الإجتماع عمداء بلديات القره بولي وترهونة ومجلس الحكماء والشورى بالمنطقتين ووكيل بلدية قصر الأخيار ومجلس الحكماء والشورى بالبلدية وأعضاء المجلس الاعلى للمصالحة بطرابلس الكبرى ومسؤولين بمديريات أمن بطرابلس والقره بولي وترهونة بحسب وكالة الأنباء الليبية.

الإجتماع ناقش وضع حلول جذرية للمشاكل بين منطقتي ترهونة والقره بوللي حيث اتفق المجتمعون بأن تتولى قوة من الجيش والشرطة في كل بلدية حفظ الامن داخل الحدود الادارية لها كلٌّ حسب اختصاصاته.

كما تم الاتفاق على رفع الغطاء الإجتماعي عن الخارجين على القانون وتشكيل لجنتين بين بلديتي القره بولي وترهونة للتواصل من أجل دعم جهود المصالحة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة» , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اجتماع موسع لمتابعة نتائج اتفاق المصالحة بين منطقتي «القره بوللي» و «ترهونة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق