أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر.

عين ليبيا

زار رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق «قايد صالح» قطاع العمليات الحدودي الجنوب الشرقي «جانيت» المتاخم للحدود الليبية الجنوبية الغربية.
طالب الفريق صالح خلال زيارته بحسب «وكالة الانباء الجزائرية»، الوحدات العسكرية المرابطة في المنطقة بالإبقاء على أعلى درجات الجاهزية العملياتية بشكل مستمر تحسباً لأي طارئ وللتعامل مع أي مستجدات محتملة من أي مصدر من مصادر التهديد المختلفة الأوجه والمتعددة الأبعاد.
يذكر أن المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر والنيجر تعد من الممرات والمناطق الخصبة التي تستخدمها العناصر الإرهابية للتسلل والتحرك بين الدول الثلاث كما تعد من ممرات المهاجرين غير الشرعيين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أعلى درجات للجاهزية العملياتية على المنطقة الحدودية بين ليبيا والجزائر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق