والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن.

السودان اليوم:

أكد والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين رئيس المؤتمر الوطني بالولاية ، جاهزية القوات المسلحة وقوات الأمن والدعم السريع وجموع الشعب السوداني للتصدي لأي عدوان ضد الوطن او النيل من عزة وكرامة الشعب السوداني ، موضحا أن استدعاء سفير السودان لدى القاهرة هو تأكيد على حرص السودان علي علاقاته مع مصر.ودعا الوالي لدى مخاطبته مجلس شورى الحزب أمس بمركز الشهيد الزبير، عضوية الحزب الى “الاستعداد لاخراج الكاكي من الدواليب وارتدائه مرة اخرى والذهاب لأرض المعركة دفاعاً عن السودان وعزة وكرامة شعبه”.وأوضح الوالي أن استدعاء السودان لسفيره بالقاهرة “تأكيدا لحرصه على العلاقات مع الأشقاء بمصر ولكن يجب أن يسودها الإحترام المتبادل وابعادها عن الاعلاميين الذين يستهدفون الإساءة لها”.

الصحافة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن والي الخرطوم يؤكد جاهزية القوات المسلحة للتصدي لأي عدوان ضد الوطن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق