قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد»، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد».

عين ليبيا

أعلن المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة عن اصداره لقرار بإلغاء جميع التنظيمات والتشكيلات المسلحة التي تفرعت عن سرية حماية بني وليد وإعادة تنظيم الأمن الذاتي بالمدينة.
وقال المجلس الاجتماعي أنه «يجب أن ينضم منتسبي جميع التشكيلات المسلحة كأفراد وتعود أصولهم الثابتة والمنقولة إلى السرية الأم اعتباراً من تاريخ هذا القرار».
ودعا المجلس سرية حماية بني وليد أن تتولى حماية المقار وجرد محتوياتها وإعادة توزيع الأفراد على مجموعات العمل القائمة حالياً إلى أن يتم تنظيم السرية الجديدة بإشراف ومتابعة لجنة الأمن والدفاع في المجلس الاجتماعي.
وأعلن الاجتماعي لقبائل ورفلة أن لجنة الأمن والدفاع في المجلس ستتولى جمع الترشيحات لاختيار آمر للسرية الجديدة بالتنسيق مع القبائل والأقسام في المدينة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد» , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قبائل ورفلة تصدر قراراً بإلغاء جميع التشكيلات المسلحة في مدينة «بني وليد» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق