«السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون»، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون».

«السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون» ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأحد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، وفد من بلدية القطرون يضم عميد البلدية وأعضاء بمجلس الشورى والأعيان ومختاري المحلات بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

رئيس المجلس الرئاسي استمع لما عرضه أعضاء الوفد من مطالب تتعلق باحتياجات بلدية القطرون، وتشمل مجال الأمن والصحة والتعليم وتمهيد الطرق . 

وقال السراج بأن هناك مخصصات ستمنح مباشرة للبلدية ومخصصات أخرى لحل مختنقات عدد من المرافق ستصل القطرون عبر الوزارات ومؤسسات الدولة المعنية، كما سيتم التنسيق مع وزارة الداخلية لدعم مديرية أمن القطرون .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون» , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «السراج» يستقبل وفداً من بلدية «القطرون» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق