تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها.

عين ليبيا
بعد عملية الخطف الذي قام بها مسلحون و التي استهدفت فريق المنظمة الدولية للهجرة غير الشرعية ومن بينهم  مندوبة المنظمة «رانيا خرمة»، وهي من أصل فلسطيني وتحمل الجنسية الإسبانية كشف سائق فريق المنظمة الدولية «حسن منصور مخزوم» في تصريحات صحفية أن «مجموعة مسلحة مجهولة الهوية تتكوّن من 9 ملثمين يستقلون سيارتين، اعترضت طريق سيارة فريق المنظمة التي كانت قادمة من العاصمة طرابلس وذلك على مشارف مدينة سبها، وتمّ اقتيادهم إلى مكان مجهول والتحقيق معهم، ليتم إطلاق سراحه برفقة صديقه الليبي فايز خير الله الذي يعمل في المنظمة، بعد أن تم وضعهما في صندوق السيارة مقيدين ومعصومي الأعين، في حين أبقوا على رانيا واقتادوها إلى جهة غير معلومة حيث لا تزال في قبضة الخاطفين».
تأتي هذه الحادثة بعد يومين من اختطاف طبيب أوكراني من قبل مجموعة مسلحة بمدينة سبها عندما كان متوجها إلى مقر عمله، قبل أن يطالبوا بمبلغ مالي من أجل إطلاق سراحه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل جديدة في قضية اختطاف فريق المنظمة الدولية للهجرة في سبها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق