وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب.

السودان اليوم:

وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام من تصريح نقلا عن قناة RT.. تحت عنوان السودان يتخذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب

اصدرت وزارة الخارجية تعميما صحافيا نفت فيه ما تداولته بعض وسائط الإعلام من تصريح نقلا عن قناة RT منسوبا للسفير عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان لدي مصر.

وفي مايلي تورد سونا التعميم الصحفي :-

تداولت بعض وسائط الإعلام تصريحا نقلاً عن قناة RT منسوباً للسيد السفير عبدالمحمود عبدالحليم سفير السودان لدي جمهورية مصر العربية، تحت عنوان السودان يتخذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب .
وتود وزارة الخارجية أن تنفي وبصورة قاطعة إدلاء السيد سفير السودان لدي القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه ،كما تؤكد بأنه لم يدل بأي تصريحات بهذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية .
وتود وزارة الخارجية أن توضح أن سعادة السفير كان يجيب في مناسبة إجتماعية عن معنى إستدعاء السفير للتشاور، وقد قامت قناة RT بأخذ حديثه وإخراجه عن سياقه، وإيراد خبر مزعوم لا يتسق وعنوانه.
إن وزارة الخارجية تؤكد على حرص السودان على الأمن والإستقرار والسلام في البلدين الشقيقين.

الخرطوم _سونا

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزارة الخارجية تنفي ما تداولته بعض وسائط الإعلام حول اتخاذ إجراءات أشد عنفاً ضد مصر بينها إعلان الحرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق